أخبار الرياضةكرة القدم

تصاريح عن عودة كرة القدم في ايطاليا

تصاريح عن عودة كرة القدم في ايطاليا,سنعرض لكم من خلال مقالنا تصاريح عن عودة كرة القدم الايطالية عبر موقع بيت الرياضة,سيشهد يوم الاثنين القادم فارق كبير في تاريخ كرة القدم الايطالية,حيث قامت بعض الاندية الايطالية حصل علي الضوء الاخضر ليبدأو تدريبات لاعبيهم الفردية.

تصريحات مهمة

قام رئيس وزراء ايطاليا بأعلان الاحد الماضي بتخفيف الاجراءات الخاصة بالعزل الصحية في بلادهم تدريجيا,وقام بأعلان انه هناك تطورات هامة في اليوم الرابع من شهر مايو بخصوص رجوع كرة القدم الايطالية,وبسبب هذا القرار المهم بدأ اللاعبون في ايطاليا بالتجهيز لممارسة التمارين الرياضية الفردية يوم الاثنين المقبل,ولكن ستستمر اجراءات الحجر الصحي حتي يوم 18 ماية,وسيتم بعد ذلك اتخاذ القرارات حسب تطور الاوضاع في البلاد.

كرة القدم في ايطاليا وفيروس كورونا

دولة ايطاليا تعتبر اكثر الدول انتشر فيها فيروس كورنا بدرجة كبيرة واصاب الكثير من الناس,حيث ان الفيروس قام بأصابة حوالي 209 الف شخص,ومات حوالي 28 الف حالة في ايطاليا.

وتنتظر الاندية الايطالية قرار السلطات المحلية لفتح مقرات التدريبات في النوادي للاعبين,ليقوموا بالعودة لممارسة تدريباتهم الرياضية ولكن بشكل فردي,وحصلت اربع نوادي ايطالية يوم الجمعة بالامس علي هذه القرارات.

النوادي في ايطاليا

قام رئيس مقاطعة ايميليا رومانيا بفتح مقرات التدريبات للاندية المنتمية لهذه المقاطعة في يوم الرابع من مايو,ومن نوادي هذه المقاطعة التي ستقوم بالتدريبات (اندية بولونيا,بارما,ساسولو وسبال).

واعلن رئيس مقاطعة كامبانيا فينتشنزو بتسليط الضوء الاخضر علي الاندية الخاصة بالمقاطعة الكامبانيا,وبالاخص استكمال تدريبات نادي نابولي,ولكن بشروط يجب الالتزام بها.

قام المسئولين في روما وهي عاصمة ايطاليا,بأن نادي روما ولاتسيو بالحصول علي موافقة استرجاع التدريب,بعدما توقفت الكرة لمدة تصل الي شهر,وقامت ألاندية المشتركة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم أمس الجمعة بالإجماع لمصلحة استئناف موسم 2019/2020 رغم الظروف الصحية.

وحدث في وقت سابق بأن نادي تورينو وبريتشيا في الغاء الموسم الحالي وعدم استكماله,ولكن في اجتماع للنوادي عبر طريق الفديو,اصدر بأنه يجب التزام العشرين نادي في ايطاليا بأستكمال الدوري وعدم انحساب اي نادي,ويعتقد الوسط الرياضي في ايطاليا انه سيحدث تحسن تدريجي في الاوضاع الصحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق